موقع أخبار الوطن » اعتقال الفتاة التي كان جمالها وراء جريمة لكصر البشعة
اعتقال الفتاة التي كان جمالها وراء جريمة لكصر البشعة

اعتقلت الشرطة الموريتانية فتاة جميلة، يعتفد انها تسببت في مشاكل كبيرة بين الشباب بسبب جمالها، حيث كان اخر هذه المشاكل جريمة قتل دامية في منطقة لكصر بالعاصمة نواكشوط ليلة البارحة سببت صدمة للسكان.

وبحسب المصادر التي نقلت الخبر لوكالة انباء الوئام الوطني فقد تم ايضا اعتقال عدة فتيات كن على علاقة بشباب من اصدقاء القاتل والقتيل في الجريمة التي حصلت ليلة البارحة.

وينقل شهود العيان والسكان في منطقة لكصر ان جمال الفتاة ملفت للانتباه ما يجعل الشباب يقعون في حبها.

ولم يأتي اعتقال الفتاة بسبب جمالها، ولكن بسبب كونها جزء من المعنيين بجريمة القتل التي حدثت ليلة البارحة وراح ضحيتها شاب تعرض لطعنات قاتلة، وربما تعرف الفتاة معلومات عن الجاني تساعد في فهم دوافع ارتكابه للجريمة.

وهذه ليست اول مشكلة تسببها الفتاة التي يعتقد انها بين ال ١٦ و ال ١٩ من العمر فقد سجل سكان المناطق القريبة من المدرسة رقم ٢ عددا من الشجارات بين الشباب تتخللها تهديدات، وتكون بسبب الفتاة التي “خطفت عقول الشباب” يقول رجل من سكان لكصر.

وفكرة ان جمال شخص ما هو سبب في ارتكاب الجرائم هي تهمة غير معترف بها قانونيا، وغير عادلة اخلاقيا، حيث ان الفتاة لا يمكن واقعيا ان تحاسب بسبب جمالها، فيما يجب بالمقابل ان يحاسب من يرتكب  اي جريمة بما يستحقه من عقوبة بغض النظر عن الشعور الذي يولده جمال الاخربن لديه .

أترك تعليق

تابعنا على الفيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن

%d مدونون معجبون بهذه: