الإعلان عن تشكلة وعمل كتلة ” درع الوطن ” الداعمة للمترشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني

تعود فكرة الدرع إلي ثلاثة أشهر خلت ، تمت ترجمتها إلي واقع ملموس، وتتشكل كتلة الدرع من كوكبة من الموريتانيين من مختلف الجهات و الأعراق والمستويات العلمية ،الأكاديمية، أدركت عمق التحول الذي تشهده البلاد بمناسبة استحقاقات يونيو 2019 والفرص الواعدة التي يمكن تحقيقها للشعب الموريتاني من خلال دعمها لمرشح يمتلك مشروعا وطنيا ورؤية واضحة- تجعل من حلحلة المشاكل المطروحة وقيادة سفينة البلاد إلي بر الأمان عن طريق الانتقال السلمي للسلطة-أولوية بالنسبة لها تستحق إعلان التزامها ووضع ما منّ الله به عليها من تنوع وخبرة وتجربة في خدمة المرشح محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني نتيجة تجربته الغنية وخبرته الطويلة وما من الله به عليه من معرفة بمفاصل الدولة وإدراكه لجسامة المسؤولية وتقييمه الموضوعي لمراحل بناء الدولة مما يجعله مرشح التوافق لدي كل مواطن يضع مصلحة الشعب الموريتاني نصب عينيه ، ويقدر حجم المسؤولية الملقاة علي عاتقه امام الله والشعب والتاريخ وهو يدلي بصوته يوم الاقتراع.

وخلال الفترة الوجيزة التي مرت من حياة هذه الكتلة الناشئة، قد تم إنجاز مايلي.

أ- علي المستوي التنظيمي تم تشكيل :

– لجنة مركزية، وهي لجنة الإشراف والتنسيق في الكتلة.

– لجنة العلاقات الخارجية، وتوكل إليها مهمة التواصل مع الشركاء.

– لجنة التنظيم والتخطيط، والتي توكل إليها مهمة إعداد الوثائق التعريفية و التنظيمية.

– اللجنة المالية، والتي تقوم بتقدير مختلف التكاليف، ومسك المحاسبة وإعداد التقارير الدورية ذات الصلة.

– لجنة الإعلام، والتي توكل إليها مهمة إعداد وتوزيع المنشورات التعريفية والدعائية، إضافة إلي صياغة السياسة الإعلامية والدعاية التي تعتمدها الكتلة في عملها الميداني ، كما تتولي التصريحات والإعلانات، مستخدمة في ذلك جميع أدوات ووسائط التواصل.

– لجنة الشباب، والتي توكل إليها مهمة التنسيق وتنظيم أنشطة الكتلة.

– لجنة النساء، ويعهد إليها بتحسس وتعبئة النساء، وتأطيرهن مما يمكنهن من المشاركة الفاعلة في عمل الكتلة، سبيلا إلي الاستفادة من هذا المكون الحيوي وتفعيل دوره في العمل.

ب- تم اتخاذ مقر مركزي إضافة إلي مقرات في مقاطعات نواكشوط الاخري.

ج- هذا وقد قامت كتلة درع الوطن بمواكبة جولة مرشح الوفاق محمد ولد الشيخ محمد ولد الشيخ الغزواني داخل البلاد انطلاقا من المحطة الأولي في واد الناقة وحتى المحطة الأخيرة بنشاب.

وللأتصال بهذه الكتلة، يرجي الأتصال بالأ رقام التالية: 32140007، 22379784 ،26162024 ،41529248 أوعلي صفحة فيسبوك: كتلة درع الوطن

التعليقات مغلقة.

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن

Güç Danışmanlık - Adana Avukat - İş Mahkemesi - Kıdem İhbar Tazminatı - İbraname
Mersin Bayan Escort
%d مدونون معجبون بهذه: