الوزيرة خديجة ابارك فال تتصدر المشهد السياسي في بوكى ب 48 وحدة

الوزيرة التي صنعت المفاجئة هذه الليلة  انها أباركة فال حصلت على 48وحدة يليها حلفها من الزنوج

 

واكتسح الساحة السياسية في تلك المدينة تلك الوزيرة حققت الرقم الأولى في عملية الإنتساب لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية حيث جاءت في المرتبة الأولى من ناحية عدد الوحدات الإنتخابية

ويرجع البعض سبب اكتساح تلك الوزيرة للساحة السياسية في  بوكى إلى حجم المصداقية والقبول الذي تتمتع به بين ساكنة  الولاية

وتأثيرها البالغ في ساكنة تلك المنطقة

إضافة إلى إرتباطها بساكنة المنطقة فالوزارة لم تمنع تلك السيدة من البقاء قريبا من ساكنة  بوكى

وهو الأمر الذي ساعدها في إكتساح الساحة والتفوق على سياسين ورجالات من النظام ظلوا مسيطرين على الساحة السياسية في بوكى

زمن طويلا

لتسقطهم تلك الوزيرة عن عن عورو شهم السياسية في  بوكى

وتثبت  صحة المثل القائل

من جد حصد

أترك تعليق

Protected by WP Anti Spam

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن