موقع أخبار الوطن » عاجل : انباء عن قرب اعتقال أخطر عصابة إجرامية ثانية في موريتانيا متخصصة في اقتحام البنوك
عاجل : انباء عن قرب اعتقال أخطر عصابة إجرامية ثانية في موريتانيا متخصصة في اقتحام البنوك

 

كشفت مصادر مطلعة جدا و مقرب من مجريات ملف متابعة علمية اقتحام فرع بنك ” التجاري بنك ” زوال أمس الثلثاء في حي تنسويلم أن مراحل متقدمة جدا تمت على مسار الإمساك بالثلاثة الذين اقتحمو الفرع المذكور .

المصدر كشف أن من بين تلك المراحل :

ـ التمكن من الوصل إلى السيارة التي تمت بها العملية وهي من نوع تويوتا طاش موديل 2012 غير مرقمة تحمل لوحة معدنية زائفة , حيث تخلي عنها أفراد العصابة في منطقة مهجورة تابعة لمقاطعة لكصر .

ـ تم تحديد هوية أثنين من عناصر المجموعةالبالغ عددهم ثلاثة و القبض عليهم مسألة وقت ليس إلا .

ـ يرحج المحققون ـ بناء على شهادات الشهود و الصور و الفيديوهات ـ المتقطعة لهم لحظة الحادثة ـ أن يكون الإثنان اللذان أقتحما الفرع من جنسية أجنبية و تحديدا عربية جارة لنا .

ـ المبلغ المسروق بسيط جدا إذا ما قورن بسابقه الذي سرق من فرع BMCI  في أبريل من العام الماضي .

ـ سائق السيارة و الذي بقي فيها ولم يشارك في عملية السطو تم تحديد هوية من خلال بصماته على مقود السيارة وهو مواطن موريتاني من ذوي السوابق العدلية .

المصدر بين أنه من المتوقع إلقاء القبض على أفراد العصابة في الساعات الأولي من فجر اليوم الأربعاء , ذاكرا في السياق نفسه أنه من شبه المؤكد أنهم في مكان واحد وأنهم تم رصد تحركاتهم في حدود الساعة العاشرة من ليل الثلثاء عندى ملتقي ” يورو صار ” وهم يستقلون سيارة أخرى غير التي كانت بحوزتهم وأنعا من نوع مرسديس 200 سوداء اللون .

أترك تعليق

تابعنا على الفيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن

%d مدونون معجبون بهذه: