عاصفة فساد تضرب حوانيت “أمل ” معلومات مثيرة ومشينة +صورة مقززة لفقراء دولة معدنية وسمكية….”

قالت مجموعة من المواطنين في تصريح صحفي  لبعض  المواقع  المستقلة   ان  حوانيت أمل التي تقدم بعض المواد الاساسية بشكل مدعوم للفقراء  لايوجد  فيها، سواء منتجات شركة افامو التي وصفوها بانها ليست جيدة و أنها غير قابلة للأكل في اغلب الاحوال .
و في ذات السياق أكدت مصادر من داخل الشركة الموريتانية للمنتجات الغذائية (الواحة) ان حوانيت أمل تحصل على عشرات الأطنان من اجل المواطنين و ان عشرات السيارات تغادر مقر الشركة محملة بمختلف منتجات الشركة التي تعد هي الاحسن في البلاد في مجالها .
و في ظل التضارب بين التصريحين فإن العمال في الشركة الموريتانية للمنتجات الغذائية قالوا ان الامر يتضمن عملية فساد من طرف الوكلاء المسؤولين عن نقل هذه المواد الى حوانيت أمل او الشركة المسيرة للحوانيت  و انها  قد تكون عملية فساد نوعية و كبيرة تشمل بيع منتجات الواحة للتجار في ما يتم توجيه المنتجات الاقل جودة للمواطنين ، و هو ما يفسر شكو ك المواطنين من غياب المعجنات ذات النوعية الجيدة في حوانيت أمل .
وحسب المعلومات المتد اولة  فإن شركة الواحة تصدر هذه المعجنات الى حوانيت أمل الا انها تسل طريقها الى السوق التجاري لتغير بمواد شركة افامو التي تعاني من ازمة مالية منذ فترة اثرت كثيرا على مستوى جودتها ، أي ان العملية هي عملية منظمة و منسقة بين التجار و جهات في الشركة المشرفة على الحوانيت او بعضها على الاقل .
فيما يشتكي المواطنون من سوء المواد المقدمة لهم في حوانيت أمل فيما عدى الأرز فان باقي المواد من المعجنات بمختلف أنواعها فإنها غير صالحة للاستعمال البشري على الإطلاق .

 

 

 

 

 

اليوم إنفو بتصرف أخبار الوطن

أترك تعليق

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن