مجموعة اولاد ابييري وحلفائها يكلفون الوجيه والعمدة السابق محمد ولد الصادق بإلقاء كلمة دعمهم للمرشح ولد الغزواني (الصور)


نظمت مجموعة أولاد ابييري مساء أمس السبت 23مارس2019م في منزل النايب محمد محمود القرشي حفلا سياسيا بهيجا دعت له مرشح الاجماع الوطني للرئاسيات القادمة السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني و أعلنت خلاله دعمها له . .
هذا الحفل حضرته المجموعة بقدها وقديدها وشركائها السياسيين بأعيانهم وأطرهم ورموزهم الفاعلين
في بداية الحفل وبعد الافتتاح بالقرءان الكريم تعاقب على منصة الخطابة كل من النايب محمد محمودالقرشي ، والمحامي والعمدة السابق عبدالله ولدمنيه ، والموثق والنايب لسابق الشيخ سيديا ولد موسى ، ورجل الأعمال الدكتور سعدبوه ولد الحاج مرحبين جميعا بالمرشح ومثمنين لما حقق الرئيس محمد ولد عبد العزيزفي العشرية الأخيرة من انجازات كبرى عمت ربوع الوطن ومعلنين في نفس الوقت دعم المجموعة وشركائها للمرشح محمد ولد الغزواني.

بدوره الوجيه والعمدة السابق لبلدية أبي تلميت المركزية السيد : محمد ولد الصادق القى الكلمة الرسمية للمجموعة وشركائها والتي كانت الإعلان الرسمي لدعم المرشح وقد سلمت له نسخا منها وهذا نصها:

أيها الحضور الكريم يشرفني أن أشكر باسمكم جميعا السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني على تلبية الدعوة لحضور هذا الحفل المنظم من طرف مجموعة أولاد أبياري والتي تعلن فيه رسميا عن دعمها ومساندتها لترشيحه لرئاسيات 2019.
السيد المرشح ,أيها الحضور الكريم:
لقد حقق نظام الرئيس محمد ول عبد العزيز الكثير من الإنجازات في شتى المجالات خلال عشرية النماء والتقدم ومن أهم هذه الإنجازات : التناوب السلمي على السلطة والذي يعتبر من أهم المكاسب الديمقراطية التي تحققت منذ الإستقلال.
أيها الحضور الكريم إن المقاربة الأمنية تطرح الكثير من التحديات على المستوى الوطني والإقليمي والدولي إذلاتنمية بدون أمن ، الشيئ الذي يجعل ترشيحكم لقيادة البلاد في المرحلة الراهنة ضرورة ملحة ومطلبا جماهيريا عاما نظرا لخبرتكم وحنكتكم في هذا المجال الذي كانت بصماتكم واضحة في ما تحقق فيه وفي جميع المنجزات بشهادة الجميع.
السيد : المرشح لقد عبرتم بكل وضوح في خظاب ترشيحكم عن الأهمية الكبرى التى ستواجهون بها الوضعية الأمنية للبلاد وفي نفس الوقت أعطيتم تشخيصا واضحا لإشكالية التنمية الشاملة والحلول التي يجب القيام بها من أجل النهوض بالبلاد وتحقيق الرفاه للمواطن .
إن هذا المشروع والبرنامج السياسي الواقعي والطموح هو الذي جعلنا نختاركم من بين المرشحين والمتنافسين في الاستحقاقات الرئاسية القادمة .
السيد المرشح ,أيها الحضور الكريم:
إن جماعة أولاد أبييري وحلفائها السياسيين وعلمائها ووجهائها وأطرها وأعيانها ومثقفيها وسياسيها وجميع قواها الحية تعلن لكم عن دعمها ومساندتها لكم من أجل نجاحكم في الانتخابات القادمة وستبذل كل ما في وسعها إن شاء الله لتحقيق برنامجكم الانتخابي
وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون.

التعليقات مغلقة.

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن

Güç Danışmanlık - Adana Avukat - İş Mahkemesi - Kıdem İhbar Tazminatı - İbraname
Mersin Bayan Escort
%d مدونون معجبون بهذه: