مراقبون ولد حادن يحقق نجاحات كبيرة بواد الناقة*

*مراقبون ولد حادن يحقق نجاحات كبيرة بواد الناقة*

قال مراقبون في مقاطعة واد الناقة ان الاطار السياسي ورجل الأعمال الشاب السالك ولد حادن حقق مفاجأة لا يستهان بها بعد اكتمال تنصيب مندوبي الاتحاد من أجل الجمهورية في المقاطعة.

 

وهكذا حصدت جماعة ولد حادن  الخاصة المنضمة حديثا لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية منصب مسؤول الشباب في قسم واد الناقة التابع للحزب الحاكم عن طريق الدكتورة اطفيلة بنت حادن، إضافة إلى عدد كبير من المندوبين إلى القسم والفرع والاتحادية والمؤتمر.

 

ويعتبر ولد حادن، حسب مراقبين محليين، من الشخصيات ذات الوزن والثقل الشعبي في بلدية العرية ومقاطعة واد الناقة.

 

وتأتي هذه المكتسبات بعد فرضه لنفسه كلاعب سياسي مؤثر يحسب له حسابه بعد حملة تنصيب وحدات حزب الاتحاد.

 

وكان ولد حادن قد التقى الوزير الأول المهندس يحي ولد حدمين قبل شهرين، وقدم له مطالب الساكنة المحلية، وتعهد الوزير الأول له بأن تعمل الحكومة على تحقيق المطالب العادلة للسكان.

 

وشكل انضمام ولد حادن للحزب الحاكم إضافة نوعية نظرا لأن الحزب كان بحاجة لضخ دماء جديدة نظيفة ومؤثرة ومنطلقة من عمق الشعب، وقادرة على العمل على الارض وتحقيق انتصارات تليق بوزن وثقل ومنطلقات الحزب.

 

وقال مراقبون إن حكمة ولد حادن لعبت دورا كبيرا في تجاوز الفرقاء السياسيين في مقاطعة واد الناقة وبلدية العرية على وجه الخصوص لخلافات الللحظة الأخيرة، حيث كان عراب تفاهمات رضي بها الجميع، وكفلت روح الاجماع والاتفاق المتماشية مع توجيهات قيادة الحزب.

التعليقات مغلقة.

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن