موقع أخبار الوطن » نواذيبو : مرشح لفيدرالي الحزب الحاكم يدعم حلف فضاء المواطنة
نواذيبو : مرشح لفيدرالي الحزب الحاكم يدعم حلف فضاء المواطنة

يمانا منا بضرورة احداث تغيير في أسلوب العمل السياسي الحزبي وحرصا منا على تحقيق تطلعات مناضلي ومناضلات حزب الاتحاد من اجل الجمهورية في ولاية داخلت نواذيبو الرامية الى بناء حزب قوي يرتكز على قاعدة جماهيرية متماسكة مؤمنة بضرورة الانخراط في العمل الحزبي والزامية الانضباط الحزبي والاستعداد التام لتقديم كل التضحيات الممكنة من أجل مواكبة انشطته المختلفة. أعلنا منذ الوهلة الأولى لانطلاق عمليات تجديد الهيئات الحزبية نيتنا خوض غمار الترشح لمنصب الأمين الاتحادي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية داخلت نواذيبو.

اننا نؤمن بأن أخطاء الماضي أو نجاحاته لا بد من الاستفادة منها وأن المسؤولية السياسية تحتم على الجميع أيا كانت الأدوار أو المهام الحزبية الموكلة إليهم السعي الى المشاركة البناءة في عملية العبور بالحزب الى مرحلة جديدة يكتسيها العدل المطلق في الحكم على الأشخاص والأدوار وفق فهم معين وحدود سلطات محددة ونظام مستقر.

وفى هذا السياق، لا يسعنا الا أن نعلن تطابق رؤيتنا مع الطرح السياسي الذي يقدمه فضاء المواطنة ودعمنا لمساعيه الرامية الي خلق مناخ عادل في العمل الجهوي للحزب بشكل عام وعملية تجديد الهيئات الحزبية على الخصوص يضمن مشاركة الكل دون اقصاء او تمييز والابتعاد عن المسلكيات البائدة التي ترتكز في الغالب على أسس قبلية او جهوية او ذات طابع فئوي او عنصري.

وسنظل دائما أوفياء لحزبنا حريصين على ان يظل قويا متماسكا في وجه كل التحديات بقوة عزيمة مناضليه ومناضلاته وقوة برنامجه وما يحمله من استقرار سياسي واجتماعي واقتصادي نصبو إليه جميعا

عاشت موريتانيا حرة مستقرة ومزدهرة

عاش حزب الاتحاد من اجل الجمهورية

اعمر ولد ساكده

المرشح لمنصب الأمين الاتحادي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية داخلت نواذيبو

أترك تعليق

تابعنا على الفيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن

%d مدونون معجبون بهذه: