موقع أخبار الوطن » ولد اسويدات يحصد أزيد من 64 وحدة قاعدية على مستوى بلدية ألاك
ولد اسويدات يحصد أزيد من 64 وحدة قاعدية على مستوى بلدية ألاك

ولد اسويدات يحصد أزيد من 64 وحدة قاعدية على مستوى بلدية ألاك

 

أظهرت نتائج أولية لتنصيب الوحدات القاعدية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية نتائج متقاربة بين الأطراف المتنافسة فيما تصدر زعيم حلف البشائر والأمين العام لوزارة الداخلية محمد ولد اسويدات أزيد من 64 وحدة قاعدية دون احتساب وحدات لبعض الفاعلين داخل الحلف لم يتحدد عددها بعد.

فيما حصلت جماعة محمد ولد أحمد شلا المدعومة من طرف وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد اجاي على 55 وحدة قاعدية وكذا 12 وحدة قاعدية للداه ولد عبدي اثنتان منها لوزير الاقتصاد.

 

وحلت جماعة أوفياء مقاطعة ألاك في المرتبة الثالثة بحصولها على نحو 44 وحدة قاعدية منها 3 وحدات تابعة للواء ولد امعييف عن طريق الشيخ ولد لمرابط ووحدات لم يتحدد عددها تتبع للسفير عيداهي ولد الشيخ القاضي و8 لجماعة قبلية “إديانك”.

 

وكانت الليلة الماضية قد شهدت تنصيب 10 وحدات تابعة لحلف البشائر بعد انتهاء عمليات التنصيب التابعة لباقي الجماعات.

 

وكانت نتائج مغلوطة قد تناقلها هوات مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات استهدفت وحدة حلف البشائر بعد تصدره للنتائج خلال الساعات الأخيرة من عمليات التنصيب محاولة النيل من زعيم الحلف و الأمين العام لوزارة الداخلية وعضو اللجنة العليا المكلفة بتشخيص واقع الحزب الحاكم وتفعيل هيئاته، عبر نشر معطيات مغلوطة تحاول الوقيعة بينه مع حلف بلدية شكار.

 

كما تحاول تلك المعطيات إخفاء الدور البارز لوزير الاقتصاد والمالية في بلديات ألاك ومال وبوحديده وأغشوركيت للتغطية على مستوى أداء قادة حلف وزير الاقتصاد في البلديات المذكورة.

أترك تعليق

تابعنا على الفيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن

%d مدونون معجبون بهذه: