عاجل: الرئيس يقرر إقالة الحكومة بعد استكمال الزيارات التفقدية في انواكشوط

  نشرت صحيفة مستقلة في موريتانيا مقربة جدا من هرم النظام  أنه بعد ما استكمل رئيس الجمهورية زياراته لولايات نواكشوط الثلاثة ومقاطعاته، وبعد اطلاعه على حقائق المنشأت الحكومية وحقيقة ما يجري في مختلف القطاعات، أصبح يعقد عزمه على تعديل وزار واسع أو قالة الحكومة في ظرف وجيز، كما سيتم تشكيل حكومة جديدة.

وأضاف المصدر أن المرحلة القادمة ستكون حاسمة حيث ستشهد انتخابات بلدية ونيابية ويتم انشاء مجالس محلية، هذه المرحلة التي تحتاج لرجال أكفاء أقوياء يملكون تجربة سياسية وخبرة واسعة، لا يريدون غير مصلحة الوطن، ولا ييشغلهم زرع الخلافات والصراعات، وهم موجودون بالفعل في موريتانيا وليس من بينهم من يأبى خدمة الوطن.

وأضاف المصدر أن نظام ولد عبد العزيز باق بعد 2019 ولهذه الأسباب يحتاج لرجال أقوياء سيكملون ما بقي من برنامجه الانتخابي

كما أن بعض المراقبين يتنبأون بعام مجدب على الأبواب هنا في موريتانيا، حيث ستتطلب المرحلة قيام الحكومة بسياسات مستعجلة لدعم التنمية الحيوانية وتوزيع الأعلاف ومواكبة الجفاف بشتى الوسائل.

وأضاف المصدر أن رئيس الجمهورية مصر على إنهاء عصر الكذب والتزلف، حين كان الرجال يمنحون الهدايا لمن يشكرهم على الملأ، وأن المرحلة الجديدة سيخوضها برجال صادقين مخلصين، لا يعملون للفخر وللذكر الحسن مقابل العطاء، فذلك عهد قد ولى.

اتلنتيك

أترك تعليق

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: