التصنيف : { الأخبار }
قرر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو التخلي عن مشاركته في مراسم جنازة نلسون مانديلا بسبب مصاريف الرحلة الى جنوب افريقيا، حسب ما ذكرت وسائل الاعلام الاسرائيلية.. وذلك بعدما كان قد ابلغ السلطات الجنوب إفريقية بحضوره. وألغى نتنياهو تحركه بسبب “مصاريف الرحلة” التي تصل الى 1,45 مليون يورو من أجل سفره ونقل طاقمه الامني، حسب ما ...
قرر رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو التخلي عن مشاركته في مراسم جنازة نلسون مانديلا بسبب مصاريف الرحلة الى جنوب افريقيا، حسب ما ذكرت وسائل الاعلام الاسرائيلية.. وذلك بعدما كان قد ابلغ السلطات الجنوب إفريقية بحضوره. وألغى نتنياهو تحركه بسبب “مصاريف الرحلة” التي تصل الى 1,45 مليون يورو من أجل سفره ونقل طاقمه الامني، حسب ما ...
من الذرائع التي ساق ولد عبد العزيز كمبرر للإنقلاب على الرئيس سيدي ولد الشيخ عبدالله  كثرة أسفاره إلى الخارج وأنعدام جدواية تلك الاسفار. “لكن لكصران ما أحان الآخرة” على حد قول المثل. فهاهو ولد عبد العزيز يسافر أسفارا لا طائل من ورائها من قبيل زيارة النيجر التي لاجدوائية من ورائها لا ماديا ولا معنويا . ثم يجنح إلى ولي نعمته وصانعه من ...
من المنتظر ان يغادر الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز العاصمة الموريتانية نواكشوط في غضون اليومين القادمين متوجها الى  جوهانسبورغ للمشاركة في  مراسيم تشييع رئيس جنوب افريقيا  السابق  والمناضل نيلسون ما نديلا بحسب ما اكدته مصادر مطلعة لأخبار الوطن . واشارت نفس المصادرالى  ان ولد عبد العزيز الذي سيعود في وقت متاخر من مساء الاحد من العاصمة ...
 نص المقابلة كما نشرت في المصدر ” الشروق الجزائرية” فضيلة الشيخ، مرحبا بك في الجزائر، لنتكلم عن تجربتك وخبرتك التي اكتسبتها في محاربة التطرف وإرساء قواعد مدرسة الاعتدال، خاصة مع بروز ظاهرة الإرهاب في الوطن العربي. ولديك تجربة رائدة أصبحت الحكومات العربية تقتدي بها في محاربة المسلحين. وأنت خضت محنة كبيرة في السجن ثم لديك مراجعات ...
طالب حزب التجديد الديمقراطي “بإلغاء الإنتخابات التي جرت برمتها 23 نوفمبر 2013،وقال الحزب في بيان له “إن التدخل المباشر للسلطات الذي تمثل في استعمال الوسائل المادية و البشرية للدولة في مصلحة حزب الإتحاد من أجل الجمهورية و الاحزاب الملحقة به..” على حد قوله. وقال الحزب “إن الأخطر من ذالك هو الامتناع السافر لعمالكم من صياغة ...
ضبط مراسل موقع ” أخبار الوطن” أحد كبار مسؤولي الدوله وهو يركن سيارته من نوع آفانسيس سوداء اللون تحمل الرقم : 5096 – نتحفظ على الأحرف إلى وقت لاحق وهو ينقل بغية من بغايا وكر معروف قرب ” قصر المؤتمرات” في  مقاطعة تفرغ زبنه الراقي  . الموظف هذا معروف برتياده لاوكار الدعارة  وهو سيئ الصيت بين من عرفوه موقع ” ...
فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن

Güç Danışmanlık - Adana Avukat - İş Mahkemesi - Kıdem İhbar Tazminatı - İbraname
Mersin Bayan Escort