لائحة حزب الجبهة الشعبية.. الأكثر حظا في أطار

كشف حزب الجبهة الشعبية في أطار عن لائحته للنيابيات، حيث جاء على رأسها السياسي البارز الحسين ولد البشير ولد أحمد لعبيد، يليه كل من الأستاذ محمد عبد الله ولد سيدي محمد ولد محم، والأستاذ محمد فاضل ولد عبد الرحمن ولد الهادي، وكذلك الأستاذ ابراهيم ولد خطاط.

ويتوقع مراقبون للساحة السياسية في أطار أن تحظى لائحة حزب الجبهة الشعبية بمكانة مرموقة في الاستحقاقات النيابية المقبلة، ذلك للأهمية التي يحظى بها حزب الجبهة الشعبية، الحزب الذي أسسه اشبيه ولد ماء العينين الخبير الإقتصادي الذي نادى بالعديد من الإصلاحات الإقتصادية،

ويرأس الحزب الآن خلفا لولد الشيخ ماء العينين، الأستاذ محمد محمود ولد الطلبة.

وتعتبر لائحة حزب الجبهة الشعبية التي تم الإعلان عنها من أكثر اللوائح حظا في الإنتخابات النيابية المزمع تنظيمها في الشهر المقبل، وذلك لاشتمالها على أسماء تحظى بشعبية كبيرة في المنطقة والوطن، كالسياسي البارز والإطار في وزارة التعليم الأستاذ الحسن ولد البشير وأحمد لعبيد، والصيدلاني محمد عبد الله ولد سيدي محمد الملقب للاهي الذي يحظى بشعبية كبيرة في مدينتي أطار وأوجفت وقرية ترون مسقط رأس أجداده، وهو معروف بين السكان بجوده وكرمه. والأستاذ الإطار محمد فاضل ولد الهادي الخبير القضائي والمنسق الجهوي لحزب الجبهة الشعبية على مستوى ولاية آدرار، وهو الرجل الوجيه وصاحب العلاقات الواسعة، كما أنه أحد مناديب حزب الإتحاد من أجل الجمهورية. وكذلك الأستاذ ابراهيم ولد خطاط الإطار في وزارة التعليم أيضا، والذي يتمتع بشعبية واسعة في المدينة وهو مدعوم من قبل مجموعات وازنة من السكان داخل المدينة وخارجها.

كما تحظى اللائحة بدعم كبير من قبل جهات عليا في الدولة، وذلك بفضل العلاقة التي تربط ولد الهادي بشخصيات وازنة في هرم السلطة. بالإضافة إلى دعمها الشعبي حيث يضم الحلف أيضا مجموعات شبابية نشطة في المدينة و جمعيات من المجتمع المدني.

 

التعليقات مغلقة.

فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن

Güç Danışmanlık - Adana Avukat - İş Mahkemesi - Kıdem İhbar Tazminatı - İbraname
Mersin Bayan Escort