المدون الشهير والمعارض الشيخ باي ولد السيد ينضم لولد الغزواني

أثار إعلان الإعلامي الشيخ باي السيد دعمه للمرشح ولد الغزواني جدلا واسعا بين الأوساط المهتمة، خصوصا أن الرجل معروف بتقاريره النارية والمعارضة للنظام السابق و التي حاول فيها كشف قضايا الفساد وحصدت آلاف المتابعين على شبكات التواصل الإجتماعي وجاء في نص البيان ما يلي:
“الحمد لله الذي بنعمته الصالحات والصلاة والسلام على القائل :من لم يهتم بالمسلمين فليس منهم
وبعد،
فقد وفقني الله سبحانه وتعالى مبكرا لمتابعة الشأن العام في وطني الغالي موريتانيا؛ فسخرت جهدي ووقتي لتسليط الضوء على مكامن الخلل في سياسات التسيير العمومي لدولتنا الفتية مصطفا مع الضعاف والمظلومين من ابناء الشعب وكاشفاً سياسات الفساد التي تنخر جسم الدولة وتربك تطورها.
وأنتجت في هذا الإطار عشرات التقارير الإعلامية المدعمة بالحجج والأرقام، تناولت فيها أبرز ما شهدته الحياة الوطنية من أحداث خاصة.
وقد حظيت هذه التقارير وما تزال تحظى، بمتابعة الآلاف من المهتمين بالقضايا الوطنية الكبرى، بشكل عام ومن الشباب بشكل خاص.
وشكل إعلان الرئيس المنتهية ولايته محمد ولد عبد العزيز عن عدم ترشحه لمأمورية ثالثة كما روج لذلك أنصاره، بداية عهد جديد للتناوب أرى أنه بعث الأمل من جديد.
ولأني أطمح للتغيير بمعناه العميق الذي يشمل إصلاح الخلل وإعادة القطار الجانح إلى السكة، فقد شخصت حالة الترشحات المعلنة والمحتملة باحثا عن موقعي في النظام الذي سيتشكل بعد الاستحقاق الرئاسي المقبل؛ فوجدت في خطاب السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني الرؤية الوطنية التي أومن بها.
وبعد دراسة معمقة للخطاب وتفحص دقيق لسيرة السيد محمد ولد الشيخ محمد احمد، فقد قررت الانضمام اليه ومساندته لان البلد يحتاج لقائد في المرحلة القادمة لا تتوفر مواصفاته
في اي مترشح سواه.
وابتداء من اليوم سأسخر بحول الله آلتي الإعلامية الواسعة بموادها وأنصارها، لإنجاح مرشح الإجماع ومواكبة برنامجه الانتخابي معرفا ببرنامجه خلال الحملة الانتخابية ومساعدا في تنفيذه بعد نجاح مرشحنا .
والله من وراء القصد
الشيخ باي السيد

التعليقات مغلقة.

M .. * جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن 0

%d مدونون معجبون بهذه: