احتفل الرئيس الجديد لاتحادية الرماية التقليدية في موريتانيا خطري ولد اجه بفوزه على غريمه محمد سالم ولد اعل بطريقة خاصة ، وذلك بعقد قران ابنة عم ولد اعل فال التي يتولى وكالتها الشرعية . وسافر ولد اجه إلى المغرب لقضاء شهر العسل رفقة زوجه الجديد بعدما عقدها له غريمه . وكانت الأشهر الماضية قد شهدت ...
يقول المثل العربي القديم “تعددت الأسباب والموت واحد” وهذا صحيح تمام الصحة , لأنه مهما كان السبب الذي أدى الى حادث سيارة المرحوم أحمدو ولد عبد العزيز فإن النتيجة واحدة وهي أن شابا في مقتبل العمر كان يقوم بأعمال إنسانية جليلة قد قضى نحبه رفقة اثنين من مرافقيه , (تغمدهم الله جميعا ...
أعلن المدير العام الأمن الوطني الجنرال ولد مكت حالة استنفار منذ أيام للقبض على السلفي الفار والعصبات الإجرامية المسلحة وحسب المصادر أن الشرطة نجحت في القبض على الكثير من هذه العصابات الخطيرة والمسلحة والتي من بينها أصحاب سوابق وكان أخر أعتقال وقع منذ يومين للمجرمين أصحاب سرقة خزينة الجيش الوطني ...
رسالة نصح جديدة إلى ديدي ولد الكبير .. ( مقال ) لقد كتبت مقال سابقا لي في احدي المواقع الإلكترونية انصح فيه سيدي ولد المعيوف ( ديدي ولد محمد لكبير ) واشرح فيه بعض الحقائق وأوضحها , لكنه رفع قضية على ذلك الموقع وكنت أمل أن يتخذ الأمر مجراه حتي أدلي بشهادتي أمام المحكمة ولكي أوضح كل الحقائق التي ...
قالت مصادر مقربة من الرئيس الموريتاني ولد عبد العزيز، ان الأخير رفض الرد على أي اتصال من قائد الحرس الوطني الجنرال مسقارو ولد اقويزي، خاصة بعد تهريب الارهابي الكبير الشيخ ولد السالك من السجن المدني. ويعيش الجنرال مسقارو في هذه اللحظات، أزمة نفسية قوية لأنه لا يدري مصيره، وكيف سترمي به أمواج غضب ...
حرصا منا على مصداقية الخبر فإن موقع أخبار الوطن أعاد التدقيق في موضوع نشره عن مزاعم حول تلقي وزير المالية لرشوة من قبل موردين خصوصيين، وقد ثبت من خلال القرائن والبراهين لدينا أن الموضوع غير صحيح، بل هو أقرب مايكون إلى محاولة المساس من مصداقية صحيفتنا من جهة وسعيا للنيل من شخص وزيرالمالية ...
حسب معلومات مقربة من رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز أنه غاضب من قرار إغلاق المحاظر حيث أمر بفتحهما على الفور وعدم مضايقتهما ومراقبتهما عن بعد كما أنه كذالك مستاء من تجاذب العلماء وقال أنه يحترم جميع علماء الموريتانيين ويعول عليهم جميع بدون أستثناء في بناء دولة إسلامية تدعي لسلم الإجتماعي ...
فيسبوك

M..* جميع الحقوق محفوظة لـ موقع أخبار الوطن

Güç Danışmanlık - Adana Avukat - İş Mahkemesi - Kıdem İhbar Tazminatı - İbraname
Mersin Bayan Escort